Thursday 21 December 2017

الفوركس الفائزين روس - القرن


هذا يمكن أن يكون لمحة عامة عن روس القرن ه طريقة سيد الفوركس خطة التدريب الصناعة الذي يظهر لك كيف يمكنك بشكل فعال صناعة النقد الأجنبي بغض النظر عما إذا كنت إعادة مبتدئ فقط أو حتى مستثمر المهرة. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية ل free. who s روس القرن قد تكون تسأل نفسك الذي ق روس القرن هو في الواقع، هو أو هي من بين غالبية المستثمرين مزدهر صرف العملات الأجنبية المتاحة وكذلك انه أو انها تتعامل العملات الأجنبية لأي مقيم في العملة التقليدية الفعلية الأسواق ليس فقط على شبكة الانترنت كنت قادرا على دراسة أكثر من ذلك بكثير له أو لها على المدونات الخاصة بهم روسهورن org. That التي تحصل عليها منذ كنت قد أو حتى قد لا يفهم طريقة سيد الفوركس هو متاح فقط لأول 100 طلاب الجامعات الأولى بعد ذلك فإنه من المرجح أن تكون مغلقة وأيضا يمكنك الاشتراك في السبب الرئيسي لماذا هؤلاء الناس أداء السبب يجري جنبا إلى جنب مع طريقة سيد الفوركس هؤلاء الناس تتحول إلى تحقيق الإنجاز الحكايات التي من خلالها أنا أتحدث عن أي مركزها الأساسي قد يكون تحقيق طلاب الجامعات، وسوف يكون فقط معقول القدرة على تعليم المزيد والمزيد من الناس من 1 بالإضافة إلى ذلك هذا المحتوى من البرنامج قد يكون أحدث و أيضا أعظم طرق البيع والشراء التي تعمل الآن بالإضافة إلى المبادئ الأساسية التي ستعمل على المدى الطويل. المكتب الرئيسي 650 شارع كلاي الشمالي ممفيس، ميزوري 63555 الهاتف 800 748-7875 660 465-7225.ترافيك الاتصال الفواتير لانا نورفليت الهاتف 641 722-3008 الفاكس 660 465-2626.Feel تتردد في الاتصال مارك في حالة قضايا الموقع كميم-فم، كودف و تري-ريفيرز البث هي تكافؤ الفرص Employers. Access و كمم-فم فك معلومات عامة هنا. الوصول إلى كودف فك ملف المعلومات العامة هنا. المدير العام مدير المبيعات العامة مارك Denney. News مدير مدير مدير ريك Fischer. Sports مدير دوني ميدلتون. ترافيك ومدير الفواتير لانا Norfleet. Staff ترقية s مدير ديف Boden. Administrative مساعد أودري رذاذ. على الهواء شخصية دونا Craig. Chief مهندس مارك McVey. KMEM المبيعات DEPARTMENT. Outside المبيعات - جيمي كروس داخل المبيعات - أودري spray. KMEM سبورتس DePARTMENT. Play من اللعب على شخصيات الهواء. كان هناك ثلاثة الجوائز حتى الاستيلاء، تهانينا للفائزين أدناه السؤال 1 - بعد مشاهدة الفيديو، ماذا تريد أن تعرف عن تداول العملات الأجنبية أو استراتيجية الفوركس Master. Prize - استراتيجية الفوركس ماستر System. Prize - أبل آي باد Air. Prize - الأمازون كيندل. أنا لا تزال ترغب في أن نسمع منك إذا كان لديك تعليق أو سؤال يرجى القيام بوظيفة أدناه. بريسلي الفوركس استراتيجية ماستر النظام الفائز. أنت تعرف قصتي، وأنا د اتبع لكم إلى نهايات الكون فوريكس لقد مؤخرا إنفاق 8 إلى 10 ساعات القراءة اليومية، ومشاهدة أشرطة الفيديو، وتحليل الرسم البياني، والتداول التجريبي وتدريس نفسي على التحلي بالصبر وانتظار الإعداد وهذا هو أصعب جزء بالنسبة لي وأعتقد حقا أنه هو جذر بلدي سقوط، أريد باستمرار إلى b e البقاء في التجارة وكسب المال لقد وضعت نفسي من خلال منحنى التعلم صارم جدا مرة أخرى على مدى الأسابيع القليلة الماضية في محاولة للتغلب عليه في رأسي أن يكون المريض، والقضاء على الضجيج والإحباط من خلال اللعب الأطر الزمنية في كل الصدق لعب تلك الأطر الزمنية أعلى يعمل أفضل بكثير مع الجدول الزمني بلدي أنه يعطيني التوازن أحتاج مع التداول والأسرة ولكن كان لي لمعرفة بلدي بدلا من الاستماع إلى ما كنت تدرس أنا أتعلم السماح للسوق جعل الخطوة الأولى وتصبح أكثر تقنية في الصفقات بلدي. بعد مشاهدة الفيديو، ماذا تريد أن تعرف عن تداول العملات الأجنبية أو استراتيجية الفوركس Master. I تريد أن تعرف تعلم أي شيء من شأنها أن تجعل لي متسقا أفضل الفوركس تاجر أما بالنسبة لاستراتيجية الفوركس ماستر - هل جعلني أفضل التاجر. الجزء الأول - أنا تماما مثل المقابلة أقضي حوالي 3 ساعات يوميا خلال أيام الأسبوع حوالي 16 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع دفن في تعلم الفوركس ضبط دقيق أنا أحب الفوركس تريد أن تكون قادرة على القيام بذلك فقط لذا أنا يمكن تماما لي وظيفة اليوم أنا في تداول فكس منذ 2006 أنا فقط يمكن أن يبدو ر لجعله باستمرار سوف ليرة لبنانية بشكل جيد ثم سأذهب أشهر وتفقد معظم مكاسبي أنا أحب النظام الأخير اشتريت، ولكن أنا التداول فقط الرسوم البيانية اليومية كان التداول الخام منذ سبتمبر ومن الصعب للحفاظ على الذقن الخاصة بك حتى عندما يوم بعد يوم ترى خزان الأسهم الخاص بك ولكن أنا لست quitter. Part 2 - أود حقا استراتيجية أن يفوز باستمرار أكثر مما يفقد لا يزال يناسب مع وظيفتي اليوم لقد حاولت الأنظمة التي تعمل بشكل جيد خلال لندن أو نيويورك مفتوحة ولكن بعد ذلك لم أحصل على النوم أحتاج إلى اتخاذ خيارات التداول الذكية البقاء حتى كل ليلة الربيع الماضي يكلفني تقريبا وظيفتي لأنني كنت متعب جدا لأنني لم أسمع إنذاري تنفجر أنا لا تزال تحت المراقبة بسبب 3 tardies. I أتطلع إلى الجزء 2 من المقابلة، لأنه مجرد رهيبة جدا لرؤية روس هو بالضبط كما اعتقد انه سوف تكون مهتمة، مهتمة، ذكية، استرخاء، ثقة، مكرسة وتاجر ناجح أريد أن أكون مثله تماما. بعد مشاهدة هذا الفيديو القصير، وأعتقد أن التداول فوريست هو أكثر بكثير من معرفة كيفية التجارة إذا كان ذلك سهلا، ثم سيكون هناك الكثير من القصص الناجحة أعتقد روس أعطانا مجرد كبير فيرست فكرة تحتاج الالتزام سوف ننتظر لنرى ما غيره من الأدلة غير الملموسة سوف تقدم روس نعم، روس لا شك لديه الكمال له استراتيجية الفوركس ماجستير النظام الذي سوف يقدم مثل بقية لك، وسوف ننتظر لفيديوه المقبل ونأمل استخراج شذرات أخرى من الحكمة التي تجعل روس القرن تبرز من جميع المسوقين الآخرين.

No comments:

Post a Comment